Showing posts with label الأمة الإسلامية. Show all posts
Showing posts with label الأمة الإسلامية. Show all posts

Monday, January 12, 2009

عذراً ... !




أنني أستحي ..

حينما أسمعهم يقولون .. (( عذراً غزة )) !

أو حينما أقولها أنا ...

ألا نخجل من أنفسنا كبشر ..أولاً .. ثم كمسلمين , أن نعبر عن أسفنا , هكذا , أن نقول ( عذراً ) ؟؟!!


عذراً غزة .. ؟؟؟؟!!!!

عذراً على ماذا .. أم ماذا ؟؟


أعذراً على القتل .. أم عذراً على الخذلان ؟؟!!

عذراً .. على اهتماننا بالرياضة .. و لعبنا بالكرة في ملاعب خضراء , بينما يلعبون هم بأسلحتهم , في ملاعب حمراء , تزداد أحمراراً .. بالثواني !!!

نلعب الكرة .. و يلعبون بأجساد بشرية .. حية ..

تموت ..

مع كل قدم ..

قاذفة بكرتنا .. العربية !


عذراً ..

على جلوس " قادتنا " .. وراء مكاتبهم .. ضاحكين .. بأعلى أصواتهم .. فقط , بعد ثوان معدودة , من مشاهدتهم , لمشهد قتل طفلة فلسطينية !!


مني .. يا غزة أقول لك عذراً ..

عذراً .. على أحتساب مثل هؤلاء .. ضمن قائمة الإنسانية !

عذراً .. لأني سأقول لك .. أن لا تنتظري النصرة من هؤلاء ..

لأني سأقول لك .. بأن تخيبي آمالك ..قبل أن يخيبوها هم , بخذلانهم , الذي بدأ يظر بعض معالمه .

نعم .. سيكون هناك من يحس بك..

و سيكون هناك .. من يحاول , و يحاول و يحاول ..

أن يكون مجرد سبب , لأخذك الى أرض السلام , مجدااً , بعدما كدتي تنسين ملامحها ! أو فعلتي بالفعل !


و لكن جميع هذه الأعتذارات , و ما سيأتي منها ..

لن تعبر , أو تستبدل , حقيقة واحده ..

حقيقة , واضحه ..لا تنافسها في مكانها , أو الى جانبها , أي حقيقة أخرى !

أنها حقيقة نصرة الله لك ..

فمهما حاولنا . أو تكبدنا من العناء .. ان كنا سنصبح ناصرين لك , فإننا سنكون مجرد أسباب .. أسباب بسيطة جداً !

لمسبب .. أعظم منا جميعاً ..

اعلمي انني قد لا ننصرك .. و لكن الله .. و هو من فوق سبع سماوات , سيفعل !

و سينصرك .. نصر عزيز مقتدر .

و عندها لن تسمعي . أو تأبهي , بأي من اعتذاراتنا ..

لأنك ستكونين مشغولة اكثر ,, بذلك النصر الكبير , و العظيم !

Wednesday, January 7, 2009

اللهم أنصرهم .. نصرا عظيما من عندك !



بسم الله الرحمن الرحيم
غزة .. و فلسطين .. يموتون كل يوم .. أكثر من مائة مرة .. و ماذا نفعل نحن ؟




نشهد بأعيننا .. على قتلهم .. بكل وحشية , و كل ذل .. و بعد ذلك .. ماذا نفعل ؟








نجلس جميعا .. كعائلة واحده , نساء . رجال , أطفال ,, و ما يكبر منهم أو يصغر .. يقبعون جميعا .. أمام شاشة واحده .. يتعابعون مشاهد القتل .. بكل حماس .. و كانها سهرة لفيلم ما .. طال الأعلان عنه ؟!!








ندّعي .. بأننا ندعي .. و نمن عليهم بذلك أيضا .. و لم نعلم أن الدعاء هو .. هو أقل ما يجب أن نفعله الآن ..








غزة .. تموت .. و نحن نعلم بذلك .. و العرب يكتبون .. و ينشرون امام الكل ..بأنهم على علم (( تام )) بذلك .. و مع هذا نجلس في أماكننا .. مطمأنين .. منزويين لوحدنا بزاوية مظلمة ..








لا ,, لن ندعي .. و نقول (( هذا يكفي )) ,, بل سنتضامن ,, كلنا معا .. و ان لم يلتفتوا ,, الـ (( القادة)) العرب .. الآن ,, فلن يلتفتوا أبدا .. و اذا لا يلتفتوا .. ما دام أن لنا رب عظيم يلتفت لنا متى ما سألناه .. و يستجيب دعائنا .. متى ما دعيناه من قلوبنا ..و و قفنا قولا و فعلا .. مع كل أخ .. او اخت .. منكوبين , لنا ., في كل مكان في العالم ...










Wednesday, December 10, 2008

كل عام و أنتم ( أحرار ) ,,,,

بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام و أنتم أحرار ,, لأن عندها ستكونون بخير ..
كل عام .. و فلسطين حرة .. و العراق حرة .. و المسلمون أحرار ..
ربما ليس هذا العام .. ربما ليس العام المقبل ..
لكن فلتعلموا أين ما كنتم .. أنكم ملكتم في هذا العام بضع قلوب رافقتكم .. و ستظل الى النهاية
معكم .. أين ما كنتم , وأين ما كانت ,,
كل عام و أنتي بخير يا فلسطين و العراق .. و كل عام و قلوبكم حرة .. و بخير ! :)

Saturday, December 6, 2008


بسم الله الرحمن الرحيم






((( لا اله إلا الله عدد ما كان , و عدد ما يكون , و عدد الحركات و السكون )))