Showing posts with label على مسرح الحياة ...... Show all posts
Showing posts with label على مسرح الحياة ...... Show all posts

Monday, June 15, 2009

المشهد الأول , الحلم الثاني : فتاة

المشهد الأول ..
( الحلم الثاني ..)
فتاة !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابتعدت كثيرا ..
عن كل شي !
كان لي وقتا أطول من أن أعي ما أقول ..
و ما يحدث ..و أن أصمد أكثر !
أعطيت الساعات بدقائقها ..
و الدقائق بثوانيها ..
أعطيت كل شي ..
و أتلفته ذاكرتي !

أغريت بمهارة ..
و لاحقت بهدوء ظلال تكاد تختفي ..
لاحقت شهوة كانت مارة ..
بجانب حلمي ..
امتلكت سمعي ..
و بدأت بلسعي ..
حتى أدمنت لسعاتها !
و قفزت إلى حلم آخر ..
و عشت أملاً آخر ..
و ظل مفقود في مخيلتي ..
أي أثر يأخذني إلى أول أحلامي !
قفزت فلم أعد أدري ..
ما هو حلمي .... ؟!

Friday, June 12, 2009

المشهد الأول : إقتلاعة : فتى


المشهد الأول ..
( اقتلاعه )

فتى ..!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتلعت كما لم يكن لي جذورا ..
أم هل أبدو لكم و كأن ليس لي جذورا ..!؟
أهل حقا ليس لي جذورا ..
قولوا لي ..
قولوا لي ..
ما لذي يحدث بي .. هل تمر بي نوبة أخرى من الصراخ ؟!
أم هل أمر بنوبة من الضجيج ؟!
قولوا لي ..
و تدخل العاصفة بي ..
و تدخلون انتم بلا هوادة ..
إلى حيث لا أجدكم .. و لا أستطيع البحث عنكم .. مجددا !
سأضع الوجه الذي وعدتموني ..
و تلك الساعة تنتظر معصمي ليلحقها فوق المنضدة الصغيرة ..
سأنظر إلى الأسفل ..
فلعلي أجد ما هو أسفل مني ..
سألبس ساعتي السوداء ..
لتلائم سواد وجهي !
لن يضيق بي الطريق مجددا ..
سأسلك طريقا جديدا ..
فربما ..
سأرى السماء !